تابعنا ليصلك كل جديد
إعلان معنا
12/07/2012

افضل 5 تمارين لتضخيم غضلة الكتف


أفضل تمارين لهذه العضلة الهامة جمعناها لكم في هذه الموضوع الذي أتمنى أن ينال إعجابكم
التمارين مشروحة بالصور
5 تمارين من النخبة لهذه العضلة
كما نعلم عضلة الكتف مكونة من قسم أمامي و جانبي و خلفي
و يجب أداء 5 تمارين على الاقل في يوم تدريب الاكتاف و اخترت لكم هذه التمارين لقوتها و سهولة ادائها 
قم بأدائها ب4 مجموعات مكونة من 8-10 تكرارات

يسعي كل رجل وراء ما يظهره متألق وأكثر جاذبية ، ولكي تحصل عزيزي الرجل على أكتاف عريضة تعطيك طلة واثقة ومظهراً رجولياً جذابا اليك بعض التمارين الخاصه لعضلات الكتف ..

بار فوق الرأس جالس







 تمرين العضلة الأمامية
يقوم به الرجل في وضع الوقوف أثناء حمل الأثقال أمام جسمه ثم يرفع ذراعه المفرود إلى مستوى نظره لا أكثر حتى لا يصاب بتمزق في العضلة.





 تمرين العضلة الجانبية
يمكن أن يمارسه الرجل في وضع الوقوف أو الجلوس مع فرد ذراعيه إلى جانبه ثم رفعها بانحناء. 



travel malaysia



تمرين العضلة الخلفية


يحنى الجذع وتثنى الركبة ويرفع الذراع على شكل قوس إلى أعلى حد ممكن، وإذا كان الرجل لا يستطيع الثبات أثناء القيام بهذا التمرين فيمكنه أن يسند رأسه إلى شيء صلب ليصبح أكثر توازناً وثباتاً. 





مرجحة البار